التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشسترسيتي 18-2-2014 BARCELONA vs Manchester City

BARCELONA vs Manchester City

دوري أبطال أوروبا 2014

برشلونة Vs مانشستر سيتي

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يوم 18/2/2014 اونلاين

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء 18/2/2014 بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشسترسيتي 18/2/2014 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشسترسيتي الثلاثاء 18/2/2014 على الجزيرة الرياضية

ملحوظة هامة جدا:- اذا كانت اللينكات لاتعمل ارجو كتابة كومنت للتوضيح وتغيير الروابط فى اسرع وقت

BARCELONA vs Manchester City

دوري أبطال أوروبا 2014

برشلونة Vs مانشسترسيتي


لتفعيل اللينكات والقنوات والفيديوهات اضغط على Subscrib واشترك

BARCELONA vs Manchester City

مشاهدة قناة الجزيرة الرياضية +8

http://esmawenaseb.blogspot.com/

مشاهدة قناة الجزيرة الرياضية +2
http://esmawenaseb.blogspot.com/

اهداف مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يوم 18/2/2014

ملخص مباراة برشلونة ومانشسترسيتي يوم الثلاثاء 18/2/2014

ملخص مباراة برشلونة ومانشستر سيتي 18/2/2014 دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة برشلونة ومانشسترسيتي الثلاثاء 18/2/2014 الاستوديو التحليلي

 

تعليقات

  1. موقع برشلونة- ننقل لكم رابط البث المباشر و نقل حي مباشرة لـ مباراة برشلونه ورايو فالكانو امس بث مباشر اون لاين والتي تنطلق بعد قليل من الان ضمن مباريات اليوم في بطولة الدورى الاسبانى 2013-2014, كما سنقوم بإضافة رابط نتيجة و اهداف يوتيوب و ملخص مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة اولاً بأول, حيث يلتقي اليوم البرسا و رايو فايكانو في مباراة مثيرة, وتنقلها قناة الجزيرة الرياضية بين سبورت bein sport.


    قال المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، إن مرحلة تعافيه «تسير وفقًا للخطط الموضوعة»، إلا أنه لم يصل لكامل مستواه بعد.

    وأشار «ميسي»، في تصريحات لإحدى الإذاعات المحلية الأرجنتينية، إلى أن الفريقين الطبي والبدني حددا هامش عشر مباريات للعودة إلى مستواه المعهود، موضحًا أنه «أفضل حالًا» مقارنة بما كان عليه من قبل.

    وتعرض «ميسي» لسلسلة من الإصابات خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها نهاية العام الماضي، عندما أبعدته إصابة عن الملاعب لنحو شهرين، عاد بعدها بشكل لا يرضي البعض من عشاق البرسا.

    وفيما يتعلق بالمونديال، أوضح أن الأرجنتين «دائمًا ما تكون أحد المرشحين للقب، بغض النظر عن حالتها»، مشيرًا إلى أن جماهير منتخب التانجو «يحدوها أمل كبير» في الفوز بالبطولة بفضل اللاعبين، الذين بعثوا الأمل في قلوبهم بالمستوى الذي ظهروا به خلال التصفيات.

    وأكد أنه «لم يهتم» بالتصريحات التي أدلى بها المدرب الأرجنتيني السابق أنخل كابا، والذي اتهم «البرغوث» بأنه فقد «شغفه باللعب».

    وقال: «رغم أنني لم أسجل أهدافًا، فأنا أقدم مباريات جيدة»، معربًا عن أمله في أن يتمكن من الوصول لمستواه المعهود أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمراحل الأخيرة من الدوري الإسباني أمام فريقين «صعبين» مثل أتلتيكو مدريد وريـال مدريد.

    ورفض «ميسي» الجدل الدائر حول أسلوب لعب الفريق بقيادة مواطنه خيراردو «تاتا» مارتينو، الذي وصفه بـ«الشخصية الذكية للغاية»، حيث إن مركزه في الملعب «لم يتغير عما كان عليه في حقبة المدير الفني السابق بيب جوارديولا». على صعيد آخر، أشار إلى أن نجله تياجو «يشبه والدته»، موضحًا أنه «ظاهرة» يحاول الاستمتاع بها دائمًا.

    ردحذف
  2. أعرب أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عن ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونيخ عندما يستضيفه غدا الأربعاء في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

    وقال فينجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" :"المواجهة ستكون معقدة غدا، لكن أرسنال سيخوض اللقاء بثقة كبيرة، لأن هذه النوعية من المباريات سيكون الهدوء السلاح الأول فيها".

    وأضاف :"أرسنال قدم موسم رائع في الدوري الممتاز، ولهذا أعتقد أننا الأقوى مقارنة بالموسم الماضي عندما واجهنا الفريق البافاري، الجانرز فريق قوي متحد ويملك روح قتالية تؤهله للفوز على أي فريق".

    وتابع :"أعلم أننا سنواجه حامل لقب المسابقة، وأقوى الفرق في الوقت الحالي، لكننا نتسلح بالثقة والهدوء، كما علينا أن نركز في مباراة ملعب الإمارات لنتفادى ما حدث الموسم الماضي أمام الفريق البافاري".

    يذكر أن بايرن حقق فوزًا على أرسنال بنتيجة 3-1 بإستاد الإمارات الموسم الماضي، قبل أن يثأر أرسنال ويفوز في العودة بهدفين نظيفين إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتفادي الخروج من دور ال16 .

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة فيلم نعمة كامل HD | تحميل Neaama

مشاهدة نعمة  اون لاين كامل dvd بجودة عالية مشاهدة فيلم نعمة  اون لاين كامل dvd يوتيوب مشاهدة مباشرة مشاهدة فيلم نعمة  اون لاين مشاهدة فيلم نعمة  كامل مشاهدة فيلم نعمة  dvd مشاهدة فيلم نعمة  مشاهدة مباشرة  مشاهدة فيلم نعمة  فيلم نعمة نعمة  مشاهدة مباشرة فيلم نعمة  اون لاين فيلم نعمة اكتب تعليق لمشاهدة الفيلم واضغط اعجبني هنا اولا نعمة) فتاة جميلة تقطن حي شعبي بسيط مع أسرتها، يطمع بها بعض شباب منطقتها، والذين يتسمون بالخطورة البالغة، تتطور الأمور ويبدأ شقيقها في الكشف عن أنيابه لحمايتها مما تتعرض له هي وأسرتها من مضايقات، ومن جانب آخر تتورط نعمة في محيط ملئ بالعلاقات المشبوهة  نرجوا ان تستمتعوا و منتظرين تعليقاتكم و اقتراحاتكم لنستمر بالخدمة للمشاهدة بدون  مشاكل اضغط اعجبني -  like     متجددة  فتابعونا باستمرار   فيلم نعمة  , الفيلم كامل  , dvd , مشاهدة , كامل , ديفيدى , مباشرة , فيلم نعمة  , تحميل , 2016 , مباشر , نعمة  , يوتيوب , مشاهدة , مباشرة , تنزيل , ماى ايجى , مدونة , وصلة دش , مباشرة , اون لاين ,اتش دى , ب

برنامج تحميل من اليوتيوب برنامج تيوب ميت tubemate للموبايل للاندرويد

تحميل برنامج تيوب ميت tubemate هذه الكلمات المحفورة على لوحة من البرونز نشر على تمثال الحرية هي صرخة السمة المميزة لأولئك الذين يعارضون أي قيود تؤثر على الهجرة الشرعية أو غير الشرعية. هذه الكلمات هي إرث قوية من التاريخ الأميركي تجلب الملايين لأمريكا مع المهارة والثقافة المطلوبة في البداية من قبل رجال الأعمال الأميركيين كما الحرفيين ورجال الأعمال. في الوقت الذي كانت الهجرة الجماعية إلى المهاجرين ذروته جاء إلى أمريكا تدخل من خلال نيويورك وتم معالجتها قانونيا في جزيرة إيليس. دخلوا بأمل كبير المواطنة وكان لهم دور فعال في بناء الولايات المتحدة في أعظم أمة على وجه الأرض. أنها جاءت في وقت لم يكن هناك رفاهية، طوابع الغذاء والسكن المدعوم، أو غيرها من البرامج الاجتماعية. ذهبوا للعمل لدى شركات التصنيع والبناء وفي جميع التخصصات التي سمحت لهم النجاح، وشراء المنازل، ورفع مستوى الأسر. نمت أبناءهم وفعل نفس آبائهم. منذ أوائل عام 1960 مع ولادة من البرامج الاجتماعية التي وضعت في برامج التأهيل مع العديد من الأسر التي تتلقى فوائد على مدى عدة أجيال. لقد تغير وجه القصد من الهجرة.

مشاهدة فيلم حسن وبقلظ كامل HD | تحميل Hassan and Boklos

مشاهدة  حسن وبقلظ اون لاين كامل dvd بجودة عالية مشاهدة فيلم حسن وبقلظ اون لاين كامل dvd يوتيوب مشاهدة مباشرة مشاهدة فيلم حسن وبقلظ اون لاين مشاهدة فيلم حسن وبقلظ كامل مشاهدة فيلم حسن وبقلظ dvd مشاهدة فيلم حسن وبقلظ مشاهدة مباشرة  مشاهدة فيلم حسن وبقلظ   فيلم حسن وبقلظ  حسن وبقلظ  مشاهدة مباشرة فيلم نعمة  اون لاين فيلم نعمة اكتب تعليق لمشاهدة الفيلم واضغط اعجبني هنا اولا تدور أحداث القصة حول شقيقين ملتصقين ببعضهما البعض (علي ربيع، كريم فهمي)، تقع معهما العديد من المواقف الكوميدية، يتورط معهما ابن خالتهما (محمد أسامة) وفي مشكلاتهم.  نرجوا ان تستمتعوا و منتظرين تعليقاتكم و اقتراحاتكم لنستمر بالخدمة للمشاهدة بدون  مشاكل اضغط اعجبني -  like     متجددة  فتابعونا باستمرار   فيلم حسن وبقلظ , الفيلم كامل  , dvd , مشاهدة , كامل , ديفيدى , مباشرة , فيلم حسن وبقلظ , تحميل , 2016 , مباشر , حسن وبقلظ , يوتيوب , مشاهدة , مباشرة , تنزيل , ماى ايجى , مدونة , وصلة دش , مباشرة , اون لاين ,اتش دى , بدون تقطيع , ميديا فاير , بدون تحميل